الأربعاء، 8 مارس 2017

مجموعة من الكتب التي أرغب الإطلاع عليها في معرض الكتاب (الرياض 2017)

مجموعة من الكتب التي أرغب الإطلاع عليها في معرض الكتاب (الرياض 2017)
في مجالات مختلفة من التسويق

التخصص اسم الكتاب المؤلف دار النشر
مبادئ التسويق مبادئ التسويق محمد حسان - اسماعيل السيد الدار الجامعية
أسس التسويق الحديث محمد عبد العظيم الدار الجامعية
أسس التسويق محمد امين السيد مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع
مبادئ التسويق بيان حرب مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع
مبادئ التسويق د.عاكف يوسف الزيادات زمزم ناشرون وموزعون
مبادئ التسويق د. مني الغيص ذات السلاسل
مبادئ التسويق حبيب الله رحيم التركستاني شركة دار حافظ للنشر والتوزيع
مبادئ التسويق د. محمود الصميدعي دار المناهج للنشر والتوزيع
التسويق الدولي التسويق الدولي محمد عبد العظيم الدار الجامعية
إدارة التسويق الدولي والعالمي د.محمد سرور الحريري مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع
التسويق الدولي حبيب الله رحيم التركستاني شركة دار حافظ للنشر والتوزيع
التسويق الدولى سعيد إبراهيم الدار العالمية للكتب والنشر
الاتصالات التسويقية الاتصالات التسويقية محمد عبد العظيم الدار الجامعية
التسويق الإلكترونى المتميز أليكس بليث مجموعة النيل العربية
التسويق الالكتروني هاشم فوزي العبادي و زميله مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع
الاتصالات التسويقية الالكترونية: مدخل تحليلي تطبيقي بشير عباس العلاق مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع
التوجهات الحديثة في التسويق الاتجاهات الحديثة في التسويق شيماء السيد سالم زمزم ناشرون وموزعون
التسويق المعاصر د.أنس عباس /د.جمال الكميم الأكاديميون للنشر والتوزيع
إدارة التسويق المعاصر د.أحمد دودين الأكاديميون للنشر والتوزيع
لتسويق نظريات حديثة ديفد بيبل الأهلية للنشر والتوزيع
التسويق المعاصر المبادئ ..النظرية ..التطبيق د. عبد العزيز أبو نبعة دار المناهج للنشر والتوزيع
أبحاث التسويق بحوث التسويق مصطفى ابو بكر الدار الجامعية
نظم المعلومات التسويقية أ.د الطائي زمزم ناشرون وموزعون
بحوث التسويق د. البكري زمزم ناشرون وموزعون
نظم المعلومات التسويقية د. سيد سالم عرفة دار الراية للنشر والتوزيع
إدارة التسويق التحليل والتخطيط والرقابة د. رشاد الساعد دار المناهج للنشر والتوزيع
لأساليب الكمية في التسويق د. محمود الصميدعي دار المناهج للنشر والتوزيع
التسويق الاستراتيجي وإدارة التسويق التسويق المتقدم محمد عبد العظيم الدار الجامعية
ادارة التسويق مدخل استراتيجى محمد عبد العظيم الدار الجامعية
ادارة التسويق في المنشات المعاصرة مصطفى ابو بكر الدار الجامعية
أسرار التسويق الاستراتيجي إبراهيم الفقي مؤسسة بداية للنشر والتوزيع
إدارة التسويق المعاصر د.أحمد دودين الأكاديميون للنشر والتوزيع
التسويق في المشاريع الصغيرة ( مدخل أستراتيجي ) د. الهام فخري طمليه دار المناهج للنشر والتوزيع
ادارة التسويق جمال عبدالله محمد دار المعتز للنشر والتوزيع
سلوك المستهلك سلوك المستهلك د. محمود الصميدعي دار المناهج للنشر والتوزيع
الميزة التنافسية مدخل سلوك المستهلك طارق قندوز زمزم ناشرون وموزعون
سلوك المستهلك (مدخل الإعلان) د. كاسر منصور دار الحامد للنشر والتوزيع
سياسات وبرامج ولاء الزبون واثرها على سلوك المستهلك د. احمد مجدل دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع
كتب منوعة قاموس التسويق د. عبيد بن سعيد العبدلي الشركة الوطنية الموحدة للتوزيع
تسويق العلامات محمد عبد العظيم الدار الجامعية
المرجع في تسويق الخدمات مصطفى ابو بكر الدار الجامعية
التسويق المبني على المعرفة د. نزار البرواري مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع
التسويق وفق منظور فلسفي احسان دهش جلاب مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع
تسويق الخدمات وتطبيقاته د. زكي المساعد دار المناهج للنشر والتوزيع
التسويق السياسي د. محمد الصيرفي دار المناهج للنشر والتوزيع
التسويق الصناعي د. محمد الصيرفي دار المناهج للنشر والتوزيع
التسويق الرياضي د. محمد الصيرفي دار المناهج للنشر والتوزيع
الابتكار والابداع وفلسفة التوجه نحو التسويق الاخضر د. مصطفى كافي دار المناهج للنشر والتوزيع
سلسلة الامدادات التسويقية د. سعدون حمود دار غيداء للنشر والتوزيع
ادارة التسويق في المنظمات غير الربحية د. نظام سويدان / أ. عبد المجيد البرواري دار الحامد للنشر والتوزيع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق